APO
آخر الأخبار
الرئيسية بيئة وصحة الجزائر والصين: الوزير بن أحمد يتباحث مع نظيره الص...
الجزائر والصين: الوزير بن أحمد يتباحث مع نظيره الصيني في مجال الصناعات الصيدلانية
بيئة وصحة

الجزائر والصين: الوزير بن أحمد يتباحث مع نظيره الصيني في مجال الصناعات الصيدلانية

03 أوت 2021 - الساعة 14:56
الاستماع إلى هذا المقال
تحويل النص إلى صوت — عربي

تباحث وزير الصناعة الصيدلانية، عبد الرحمان جمال لطفي بن باحمد، اليوم الثلاثاء، مع سفير جمهورية الصين الشعبية بالجزائر، لي ليانه، حول التعاون الثنائي المشترك بين البلدين وسبل تعزيز العلاقات الاستراتيجية في مجال الصناعات الصيدلانية والمضي قدما للارتقاء بها إلى مستويات أعلى.





وأوضحت الوزارة في منشور لها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، انه تم كذلك خلال هذا اللقاء، "بحث الآليات الكفيلة بتنمية وتطوير التعاون بين البلدين خاصة فيما يتعلق بمجابهة كوفيد-19 وذلك عبر انتاج كل من مادة الأكسجين الطبي وكذا اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد".





 كما طرح الطرفان التصورات اللازمة لاستمرار العلاقة الاستراتيجية والنوعية التي تربط الجانبين، لاسيما في القطاع الصناعي الصيدلاني، يضيف المصدر.

مشاركة :

مقالات ذات صلة