
إقتصاد وطاقة
إعادة تشغيل محطة تحلية مياه البحر بعين تيموشنت
أكد الرئيس المدير لمجمع سوناطراك، رشيد حشيشي، دخول محطة تحلية مياه البحر بعين تيموشنت التي تعرضت مؤخرا لحادث حريق، حيز الخدمة بنسبة 100 بالمائة.
وقال حشيشي في تصريح نقله التلفزيون العمومي، الأحد، إن عودة المحطة إلى حيز الخدمة كان في ظرف قياسي، بعد تسخير كل الإمكانيات والمادية والبشرية لاستبدال الأجزاء المتضررة بفضل فريق تقني جزائري متخصص.
مقالات ذات صلة


إقتصاد وطاقة
بكين تفرض قيودا على شركات أميركية

إقتصاد وطاقة
تراجع أسعار النفط بعد محادثات أميركية إيرانية