APO
آخر الأخبار
الرئيسية ثقافة ومجتمع انقطاع المياه في هذه الأحياء بالعاصمة...
انقطاع المياه في هذه الأحياء بالعاصمة
ثقافة ومجتمع

انقطاع المياه في هذه الأحياء بالعاصمة

APO NEWS 06 ماي 2026 - الساعة 10:50
الاستماع إلى هذا المقال
تحويل النص إلى صوت — عربي

أعلنت شركة المياه والتطهير للجزائر “سيال” عن تسجيل عطب تقني على مستوى محطة الضخ ببلدية سيدي موسى اليوم الأربعاء، ما يترتب عنه انقطاع المياه على مستوى بعض الأحياء ببلدية سيدي موسى بالعاصمة.

وأوضحت الشركة أن أشغال إصلاح العطب قائمة وسينتج عنها تعديل في برنامج التوزيع على مستوى أحياء ببلدية سيدي موسى وهي أولاد علال، بوقرة 1، الهواورة وحي 300 مسكن.

كما أعلمت “سيال” زبائنها القاطنين في الأحياء المعنية أن العودة لبرنامج التوزيع المعتاد ستستأنف تدريجيا عند نهاية الأشغال.

مشاركة :

مقالات ذات صلة