رياضة

ميكيل أرتيتا يعترف بـ “عدم اليقين” حول مستقبله في أرسنال

اعترف ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال الانجليزي، بوجود “عدم اليقين” حول مستقبله في النادي، لكنه أكد أن هذا الشعور يزيد من تحفيزه ورغبته في النجاح بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا بدليل انه سيدخل في عامه الأخير من عقده مع أرسنال، حيث قضى خمس سنوات كلاعب قبل أن يعود كمدرب في 2019.

فمسيرة أرتيتا مع القانرز تكمن أساسا بفوزه كأس الاتحاد الإنجليزي في موسمه الأول كمدرب، لكن لم يحقق أي ألقاب كبرى منذ ذلك الحين، رغم الأداء المميز للفريق في الموسمين الماضيين، حيث أنهى أرسنال الموسم الماضي بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي، وفي الموسم الذي سبقه بفارق نقطتين فقط.

كما أكد أرتيتا أن علاقته مع جميع أفراد النادي جيدة وأنه سعيد بمكانه. وأضاف: “نحن قريبون من الفوز بالدوري. عندما تنظر إلى جميع المؤشرات، نحن هناك. كنا الفريق الأفضل في العديد من المؤشرات، ولكن هناك بعض الجوانب التي لم نتحكم فيها بشكل جيد، وهذا هو مستوى التحدي.”

وأشار أرتيتا إلى أن هدفه هو تطوير الفريق واللاعبين ليكونوا أكثر تنافسية واستمرارًا في الأداء الجيد. كما أكد أن النادي يسعى للفوز بالألقاب والعودة إلى القمة، مشيرًا إلى أن طموح اللاعبين والجهاز الفني واضح ويصب نحو تحقيق المزيد من النجاح.

وأضاف ان مانشستر سيتي يعد المرشح الأوفر حظًا للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، بعد أن حقق اللقب للمرة الرابعة على التوالي في الموسم الماضي.

وأرتيتا يعي تمامًا التحدي الكبير الذي ينتظره، مؤكداً على ضرورة تحسين الأداء والتفوق على فريق جوارديولا.

من الواضح أن ميكيل أرتيتا يملك الرؤية والطموح لقيادة أرسنال نحو مستقبل مشرق، ويبقى السؤال هو ما إذا كان سيستمر مع الفريق بعد انتهاء عقده الحالي أم لا.

بواسطة
ألجيريا برس
المصدر
الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى