رياضة

تيارت تحتفي بالبطلة الأولمبية إيمان خليف: استقبال أسطوري لأيقونة الملاكمة الجزائرية

شهدت ولاية تيارت مساء اليوم الجمعة، في مشهد يعكس الفخر والاعتزاز بالإنجازات الوطنية، احتفالاً أسطورياً بالبطلة الأولمبية إيمان خليف، التي استقبلتها المدينة استقبال الأبطال، وذلك بعد عودتها من منافسات أولمبية كللتها بالنجاح والتتويج.

استقبلت إيمان خليف في أول محطة لها بمبنى الولاية، حيث كان في استقبالها السلطات المحلية المدنية والأمنية، يتقدمهم الوالي علي بوقرة، الذي قام بتكريمها وسط أجواء من الفخر والاعتزاز.

وعلى الرغم من غياب البطل جمال سجاتي، الذي حال التزامه بالتحضير لدورة الماسي ببروكسل دون حضوره، إلا أن الاحتفال بإيمان كان استثنائياً.

بعد التكريم الرسمي، خصصت المؤسسة العمومية للنقل الحضري وشبه الحضري بتيارت حافلة مكشوفة، جابت بها إيمان شوارع المدينة الرئيسية، في مشهد يعيد للأذهان الاحتفالات الأسطورية بالأبطال. واستقبلتها الحشود في ساحة الشهداء، حيث تم إزاحة الستار عن جدارية خاصة بها، رسمها الفنان المبدع مكي دفاس، في لفتة جميلة تعبر عن تقدير المدينة لإنجازاتها.

إيمان عبرت عن سعادتها الكبيرة بهذا الاستقبال الرسمي والشعبي، مؤكدة أن هذا التكريم يعزز من عزيمتها لمواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات.

أما مدربها محمد شعوة، فقد أكد على أهمية الاحتفال بهذه اللحظة الفارقة في مسيرتها، متجنباً الخوض في التفاصيل المتعلقة بالدعوى القضائية المرفوعة في فرنسا، مشدداً على أن الوقت الآن هو للاحتفال والفرحة بما تحقق من إنجازات.

هذا الاستقبال الأسطوري للبطلة إيمان خليف يعكس الحب الكبير الذي يكنه لها سكان تيارت، ويؤكد مكانتها كأيقونة رياضية ترفع راية الجزائر في المحافل الدولية.

المصدر
ألجيريا برس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى