رياضة

برونو فيرنانديز يودع فان دي بيك برسالة مؤثرة بعد رحيله عن مانشستر يونايتد

وجه برونو فيرنانديز رسالة مؤثرة إلى زميله السابق دوني فان دي بيك بعد تأكيد رحيله عن مانشستر يونايتد.
للإشارة انضم فان دي بيك إلى مانشستر يونايتد في عام 2020 قادمًا من أياكس في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون جنيه إسترليني، لكنه لم يتمكن من تحقيق النجاح المتوقع في أولد ترافورد، حيث خاض 62 مباراة خلال فترة أربع سنوات قضاها مع النادي.
كما أمضى الهولندي فترة إعارة في إيفرتون وإينتراخت فرانكفورت في المواسم الأخيرة، ومن المقرر أن ينضم إلى نادي جيرونا الإسباني في صفقة تُقدر بـ 420,000 جنيه إسترليني وقد ترتفع إلى 12.7 مليون جنيه إسترليني.
تجدر الإشارة ان اللاعب برونو فيرنانديز، الذي انضم إلى مانشستر يونايتد قبل وصول فان دي بيك، عبر عن دعمه لزميله السابق عبر وسائل التواصل الاجتماعي قائلاً: “أنت تستحق الأفضل”، مرفقة برمز قلب أحمر.
ورغم التحديات التي واجهها في الملعب، عبر فان دي بيك عن امتنانه للأوقات الإيجابية التي قضاها بعيدًا عن الملعب. وكتب على إنستغرام: “عائلة مانشستر يونايتد العزيزة، أقدر كل الدعم واللحظات التي شاركناها”.
وفي الختام جاء رحيل فان دي بيك في وقت يشهد فيه مانشستر يونايتد تغييرات كبيرة تحت إدارة جديدة، بما في ذلك انخراط سير جيم راتكليف وإضافة المدير الرياضي دان أشوورث والمدير الفني جايسون ويلكوكس. يمثل رحيل فان دي بيك بداية فصل جديد لكل من اللاعب والنادي.

بواسطة
ألجيريا برس
المصدر
الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى