رياضة

بالفيديو..رونالدو يبكي بحرقة بعد هزيمة النصر أمام الهلال في نهائي كأس الملك

أخفق النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في تحقيق أول ألقابه المحلية مع نادي النصر، في ليلة درامية على ملعب الجوهرة، بعد خسارته أمام الهلال بركلات الترجيح بنتيجة 4-5 في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

انتهت المباراة المثيرة بالتعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي. سجل الصربي ألكسندر ميتروفيتش هدف الهلال المبكر في الدقيقة السابعة، بينما عادل أيمن يحيى النتيجة للنصر في الدقيقة 88 برأسية متقنة هزت شباك الحارس المغربي ياسين بونو.

لحظات مؤثرة

بعد نهاية المباراة، لم يتمالك رونالدو دموعه، حيث رصدته الكاميرات وهو يبكي بحرقة عقب خسارة فريقه في هذه المباراة الحاسمة، وخروجه من الموسم دون أي تتويج بلقب محلي.

تفاصيل المباراة

شهدت المباراة أحداثًا مثيرة، منها طرد حارس النصر الكولومبي دافيد أوسبينا في الدقيقة 56، بالإضافة إلى طرد ثنائي دفاع الهلال علي البليهي في الدقيقة 87 والسنغالي خاليدو كوليبالي في الدقيقة 90، مما أضفى المزيد من التعقيد والإثارة على اللقاء.

ركلات الترجيح

في ركلات الترجيح، أهدر من الهلال البرتغالي روبين نيفيش وسعود عبد الحميد، بينما أضاع من النصر البرازيلي أليكس تيليس وعلي الحسن ومشاري النمر. انتهت المباراة بفوز الهلال 5-4 بركلات الترجيح، ليحصد الهلال اللقب للمرة الحادية عشرة في تاريخه.

إنجازات الهلال

الهلال واصل هيمنته المحلية بالاحتفاظ بلقب الكأس الذي حققه الموسم الماضي أيضًا بركلات الترجيح على حساب الوحدة. كما تفوق الهلال على النصر في خمس مواجهات في أربع مسابقات مختلفة هذا الموسم، بما في ذلك الدوري وكأس السوبر وكأس موسم الرياض.

خاتمة الموسم

بذلك، يختتم الهلال موسمه بتحقيق الثنائية، الدوري المحلي وكأس خادم الحرمين الشريفين، مما يعزز مكانته كواحد من أقوى الأندية في المملكة. في المقابل، سيحتاج النصر ورونالدو إلى إعادة النظر في استراتيجيتهم للموسم المقبل لتحقيق النجاح المنشود وتعويض هذه الخيبة الكبيرة.

بواسطة
ألجيريا برس
المصدر
الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى