رياضة

بالفيديو..ماندي يُصدم في أول ظهور رسمي: بطاقة حمراء تُعكر بداية مشواره مع ليل

في سيناريو غير متوقع، شهدت أول مباراة رسمية لعيسى ماندي مع فريقه الجديد ليل الفرنسي طرده من الملعب بعد تلقيه البطاقة الحمراء، وذلك في مواجهة حاسمة ضد نادي فنربخشة التركي مساء الثلاثاء ضمن إياب الدور الثالث لمنافسات رابطة أبطال أوروبا.

الدولي الجزائري ماندي، الذي دخل بديلاً في الدقيقة 82 مرتديًا القميص رقم “2”، لم يستطع البقاء طويلاً في الملعب، حيث تلقى البطاقة الحمراء في الدقيقة الرابعة من الشوط الإضافي الثاني، مما ترك فريقه في موقف صعب. ورغم النقص العددي، تمكن ليل من الحفاظ على التعادل (1-1) بعد الوقت الإضافي، مما سمح لهم بالتأهل للدور الرابع بمجموع المباراتين (3-2).

الحادثة أثارت جدلاً واسعًا بين مشجعي ليل الذين كانوا يأملون أن يكون ظهور ماندي الأول بداية قوية لمسيرته مع الفريق الفرنسي. وعلى الرغم من التأهل، فإن طرد ماندي في هذه الظروف قد يشكل تحدياً جديداً له في رحلته مع النادي.

كما سيواجه نادي ليل الفرنسي، في المرحلة القادمة، نادي سلافيا براغ التشيكي في الدور الرابع من رابطة أبطال أوروبا، حيث ستجرى مباراة الذهاب في فرنسا يومي 20 و21 أغسطس، بينما تقام مباراة العودة في التشيك بعد أسبوع.

و بدون شك ستكون الأنظار ، مركزة على ماندي وما إذا كان سيتمكن من تجاوز هذه البداية الصعبة واستعادة ثقة المدرب والجماهير في المواجهات المقبلة.

https://video.twimg.com/ext_tw_video/1823441665412964352/pu/vid/avc1/1280×720/GcaT7kW5mSae-c5U.mp4?tag=12

المصدر
ألجيريا برس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى