ميديا

مدير الإذاعة الوطنية يكشف عن مخطط إعلامي استثنائي تحسبا للرئاسيات

أكد المدير العام للإذاعة الجزائرية، محمد بغالي، اعتماد الإذاعة الجزائرية مخططا إعلاميا استثنائيا للتحسيس بأهمية الاستحقاق الرئاسي المقبل.

وقال بغالي، في حوار مع إذاعة الجزائر، إن الإذاعة تهدف إلى تجنيد فرق إعلامية كاملة وإرسالها إلى كل ولايات الوطن وكذا فتح منابر أثيرية وفضاءات رقمية للمجتمع المدني ولكل أصحاب الرأي والأحزاب السياسية، بالإضافة إلى إنتاجها لبرامج متخصصة لتنوير الرأي العام وتحسيسه بأهمية المشاركة في إنجاح الاستحقاق.

وشدد المدير العام للإذاعة الجزائرية، على ضرورة أن تكون الإذاعة، في مستوى كل الأحداث الكبيرة والصغيرة التي تعيشها الجزائر على غرار الموعد القادم الذي يمثل الممارسة الحقيقية للديمقراطية وذلك بإعطاء الكلمة للشعب الجزائري.

وأضاف المتحدث في ذات السياق: “تأمين الشعب الجزائري إعلاميا والوقوف في وجه الدعاية المغرضة التي تنتهج اسلوب الكذب والتشويش في محاولة منها للتأثير على الرأي العام خاصة في المناطق الحدودية مهم جدا”.

وتابع: “تعمل بعض الدول على تجسيد أجندات صهيونية وأخرى لا تريد الخير للجزائر التي تنمو وتزدهر وتعطي كل يوم دروسا في كيفية تعامل الدول مع شعوبها”، ودورنا حماية المواطن من الهجمات بتقديم إعلام جواري موضوعي مهني واحترافي نحترم فيه أخلاقيات المهنة وقواعدها.

بواسطة
ألجيريا برس
المصدر
ألجيريا برس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى