ميديا

“دزاير توب” تحصد جائزة “هلال التلفزيون” كأفضل قناة رقمية في الجزائر

في إنجاز استثنائي يعزز مكانتها الريادية، توجت قناة “دزاير توب” بجائزة “هلال التلفزيون” كأفضل قناة رقمية في الجزائر، خلال حفل بهيج نُظم أمس الثلاثاء في الجزائر العاصمة من قبل وكالة “ميديا أند سيرفي”.

هذا التتويج يعكس الاعتراف بالمحتوى الإعلامي الهادف والمتنوع الذي تقدمه “دزاير توب”، بقيادة فريق عمل شاب ومحترف تحت إدارة الرئيس المدير العام معمر قاني.

القناة الرقمية “دزاير توب” أصبحت مرجعاً إعلامياً موثوقاً بفضل أخبارها الحصرية والتقارير المتميزة التي تغطي مختلف المجالات.

وبفضل محتواها الثري والمتنوع، نجحت “دزاير توب” في جذب جمهور واسع داخل الجزائر وخارجها، وأصبحت مصدراً موثوقاً للمعلومات بالنسبة للعديد من الإعلاميين ووسائل الإعلام.

كما أن موقع “دزاير توب” الإخباري يواصل تصدره للمشهد الإعلامي الإلكتروني، مقدماً مواد إخبارية وتحليلية متميزة بثلاث لغات: العربية، الفرنسية، والإنجليزية.

إضافة الى ذلك لم تتوقف إنجازات “دزاير توب” عند هذا الحد، بل حققت القناة الرقمية أرقام مشاهدات قياسية على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تجاوز عدد المشتركين على يوتيوب 350 ألف مشترك، بالإضافة إلى مليون متابع على صفحات فيسبوك و450 ألف متابع على إنستغرام. واستطاعت القناة أن تستضيف شخصيات بارزة في استوديوهاتها التفاعلية لتنوير الرأي العام وإثراء النقاش.

جدير بالذكر أن “دزاير توب” فازت سابقاً بجائزة رئيس الجمهورية للصحافة المحترفة في فئة الصحافة الإلكترونية في أكتوبر 2022، ما يعزز من مكانتها كأحد أبرز المؤسسات الإعلامية في الجزائر.

وبالإضافة إلى تغطية الأخبار، تقدم “دزاير توب” برامج متنوعة تشمل الرياضية، الثقافية، الدينية والترفيهية، مما يضمن تلبية أذواق جميع المشاهدين. كما أن الجريدة الورقية “دزاير سبور” التابعة للمجمع تحقق نجاحات كبيرة، حيث يتم تحميلها يومياً من قبل أكثر من 50 ألف متابع.

علاوة على ذلك تواصل مؤسسة “دزاير توب” مسيرتها بثبات نحو تحقيق المزيد من النجاحات، معززةً القيم الوطنية والتسامح، ومواصلةً دورها الفعال في مواجهة التحديات الإعلامية بكل عزم وإصرار، لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

المصدر
ألجيريا برس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى