الدولي

حزب الله يستهدف مقر قيادة فرقة “91” في صفد.. والإعلام الصهيوني يقر بوقوع إصابات

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان حزب الله، الأحد، أنّ مقاتليها شنوا هجوماً ‏بسرب من المسيّرات الانقضاضية على مقرّ قيادة للفرقة 91 في “أييلت هشاحر” (شمال شرق صفد)، مبيّنةً أنّ الهجوم استهدف أماكن استقرار ضباط وجنود الفرقة بشكلٍ مباشر، وأوقعهم بين قتيل وجريح.

وأوضحت المقاومة في بيانها أنّ الاستهداف جاء في إطار دعمها لغزّة، مقاومة وشعباً، وفي إطار ردّها على الاغتيال الذي قام ‏به الاحتلال الصهيوني في بلدة الخيارة في البقاع الغربي.

هذا وأكّدت وسائل إعلام صهيونية سقوط مُسيّرة لحزب الله فوق غرفة قيادة متقدّمة لـ “الجيش” الصهيوني في “أييلت هشاحر” شمال شرق مدينة صفد.

وتداول الإعلام الصهيوني مقطع فيديو يظهر عملية إخماد حرائق في منطقة “أيليت هشحار” شمال شرقي مدينة صفد، من جراء انفجار “طائرة من دون طيار” أطلقت من لبنان.

هذا وأشار الإعلام الصهيوني إلى أنّ حزب الله حاول اليوم ضرب القبة الحديدية إضافةً إلى منشأة أمنية أخرى في منطقة “كرميئل”، وأنّه أطلق مسيّرة باتجاه منطقة معهد “ليشيم” التابع لشركة “رافاييل” للصناعات العسكرية في منطقة “مسغاف” في الشمال، ليعود ويؤكّد أنّ طواقم الإطفاء تتعامل مع 3 حرائق اندلعت في “ديشون” و”مسغاف” و”أييلت هشاحر” في الشمال.

وفي وقتٍ سابق من اليوم، شنّت المقاومة الإسلامية في لبنان هجوماً جوياً بمسيّرة انقضاضية على مقر قيادة كتيبة السهل في ثكنة تابعة للاحتلال الصهيوني، وأكّدت أنّ الهجوم استهدف أماكن تموضع واستقرار ضباط وجنود مقر قيادة الكتيبة، وأصابتها إصابة مباشرة، موقعةً أفرادها بين قتيل وجريح.

بواسطة
ألجيريا برس
المصدر
وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى