الوطني

تبون يودع ملف الترشح.. ويهنئ ناجحي البكالوريا

قام الراغب في الترشح، السيد عبد المجيد تبون، بعد ظهر اليوم الخميس بمقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات في قصر الأمم (الجزائر العاصمة)، بإيداع ملف التصريح بالترشح للانتخابات الرئاسية المقررة يوم السابع سبتمبر المقبل.

وعقب عملية الإيداع، أعرب السيد تبون عن أمله في أن “يحظى ملف ترشحه للانتخابات الرئاسية المقررة يوم السابع سبتمبر بقبول السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات”.

وصرح السيد تبون للصحافة: “أجدد الشكر لكل من أبدى مساندته لشخصي من أحزاب ومنظمات وهيئات، كما أشكر بهذه المناسبة كل المواطنات والمواطنين الذين تحملوا عناء التنقل إلى البلديات للمصادقة على استمارات توقيعاتهم”.

من جهة أخرى، تقدّم السيد تبون بتهانيه للفائزين في امتحان شهادة البكالوريا، وتمنى لهم مساراً جامعياً ناجحاً، معرباً عن تمنياته بالنجاح مستقبلا لأولئك الذين لم يسعفهم الحظ هذا العام.

وأعرب أيضاً عن تمنياته بالتوفيق للرياضيين الجزائريين الذين سيشاركون بعد أيام في الألعاب الأولمبية، وتشريفهم الراية الوطنية في أولمبياد باريس (26 جويلية – 11 أوت 2024).

وشهد مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، إيداع الآتية أسماؤهم، ملفات ترشحهم: رئيس حركة مجتمع السلم، عبد العالي حساني الشريف، الأمين العام لحزب التجمع الجزائري، طارق زغدود، المترشح الحر، سالم شعبي، والأمين الوطني الأول لجبهة القوى الاشتراكية، يوسف أوشيش.

بواسطة
ألجيريا برس
المصدر
ألجيريا برس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى