الوطني

تبون: نزيف الخزينة العمومية انتهى واسترجعنا ملايير الدولارات

أجرى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، سهرة الخميس، لقاءه الإعلامي الدوري مع الصحافة الوطنية، تطرق فيه إلى العديد من المسائل الوطنية والإقليمية والدولية.

طمأن الرئيس تبون، المواطنين بأنّ “نزيف الخزينة العمومية انتهى”، مؤكداً “استرجاع الجزائر ملايير الدولارات المنهوبة”، وأضاف: “الخصم قبل الصديق معترف بالنجاحات الاقتصادية للجزائر وارتفاع الدخل القومي، وهو ما يجعلنا نتفاءل بالقادم”.

وقال رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إن الجزائريين لهم الحق في القبول أو الرفض في إشارة منه إلى إعلان نيته في الترشح، مذكرا بأن “السيادة للشعب يمنحها لمن يشاء”، مبرزا“إيمانه العميق بقدرات الجزائر التي ستبرهن على أنها تشارك في صنع التاريخ”.

وأضاف رئيس الجمهورية خلال لقاءه الإعلامي الدوري مع الصحافة الوطنية، وتطرقه إلى العديد من المسائل الوطنية والإقليمية والدولية، أن “نزيف الخزينة العمومية انتهى”، مؤكداً “استرجاع الجزائر ملايير الدولارات المنهوبة”، وأضاف: “الخصم قبل الصديق معترف بالنجاحات الاقتصادية للجزائر وارتفاع الدخل القومي، وهو ما يجعلنا نتفاءل بالقادم”.

وأبرز رئيس الجمهورية: “صرنا نصدر الحديد والاسمنت وننجز السكنات بإمكانياتنا، كما أنّ ألف مدرسة ستكون مجهّزة بالألواح الإلكترونية بدل المحافظ، ما يجعل الجزائريين واعون وواثقون بأنّ بلادهم بدأت في دخول المنطقة الآمنة”.

وخلص في هذا الشأن إلى التأكيد بالقول “الجزائريون أدركوا اليوم بأن المعركة كانت حقيقية، و بأننا خطونا خطوات كبيرة نحو الانتصار”.

بواسطة
ألجيريا برس
المصدر
ألجيريا برس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى