الوطني

هكذا أشاد”جيرد مولر” بخطط رئيس الجمهورية للاستثمار في الزراعات المستدامة

استقبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، اليوم الأحد، المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية.

و حضر هذا اللقاء، وفقا لبيان رئاسة الجمهورية، كلّ من مدير ديوان رئاسة الجمهورية، بوعلام بوعلام، ووزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني علي عون.

وأشاد المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو)، جيرد مولر، بـ “خطط رئيس الجمهورية للاستثمار في الزراعات المستدامة بغية الوصول إلى تحقيق إنتاجية أكبر”.

وأكّد المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، عقب استقباله من طرف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الأحد، أنّه تمّ أيضاً الاتفاق على طريقة جديدة للتعاون في مجال الصناعة تتعلق خصوصا بالمقاولين الناشئين.

وعلى هامش اللقاء، قال جيرد مولر، إنّ منظمته مهتمة بإقامة شراكة جديدة مع الجزائر تهدف لإدماج الشباب في التكوين المهني ونقل التكنولوجيا وتشجيع المقاولين الناشئين.

وتحدث جيرد مولر، عن منظمة اليونيدو “واهتمامها بشراكة جديدة، خاصة إدماج الشباب في التكوين المهني ونقل التكنولوجيا والمعرفة”، مؤكدا التوصل إلى “توافق حول تعزيز مجالات التعاون” بين الطرفين خاصة في مجال الصناعة.

<video controls src="<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fweb.facebook.com%2FAlgerianPresidency%2Fvideos%2F1884012635433938%2F&show_text=false&width=560&t=0" width="560" height="314" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true">
بواسطة
ألجيريا برس
المصدر
ألجيريا برس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى