الوطني

الرئيس تبون يترأس حفل تقليد الرتب وإسداء الأوسمة لكبار ضباط الجيش

أشرف أمس الخميس رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، السيد عبد المجيد تبون، على حفل تقليد الرتب وإسداء الأوسمة لعدد من الضباط العمداء والسامين في الجيش الوطني الشعبي، وهذا بمناسبة الذكرى الثانية والستين لاسترجاع السيادة الوطنية.

الحفل الذي أقيم في قصر الشعب حضره كبار المسؤولين في الدولة وأعضاء من الحكومة وضباط سامون في الجيش الوطني الشعبي وشخصيات وطنية وتاريخية ومجاهدون. بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، السيد الفريق أول السعيد شنقريحة، الذي أعرب عن امتنانه لرئيس الجمهورية على إشرافه الشخصي على المراسم.

وبالمناسبة أكد الفريق أول السعيد شنقريحة أن الدعم المستمر الذي يقدمه رئيس الجمهورية للمؤسسة العسكرية يعزز عزيمة إطاراتها ومستخدميها على مواصلة تطوير وعصرنة المنظومة الدفاعية. كما أسدى رئيس الجمهورية وسام الشجاعة للفريق أول السعيد شنقريحة.

كما استمرت المراسم بإشراف رئيس الجمهورية، مرفوقًا بالفريق أول، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، والفريق أول، قائد الحرس الجمهوري، على تقليد الرتب وإسداء الأوسمة لمجموعة من الضباط العمداء والسامين والمستخدمين في الجيش الوطني الشعبي.

المصدر
ألجيريا برس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى