الوطني

“الأرندي” يدعو الرئيس تبون للترشح لعهدة ثانية

دعا المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني الديمقراطي رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، للترشح للانتخابات الرئاسية ليوم 07 سبتمبر 2024، “بغية تمكين قطار الإصلاحات الهيكلية التي باشرتها الجزائر خلال هذه العهدة الرئاسية، بلوغ محطته النهائية، وقطف ثماره التي ستحقق النهوض الاقتصادي الذي بدأت ترتسم معالمه في شتى المجالات ذات الصلة”.

أكد المجلس، في بيان ختامي للدورة الاستثنائية للحزب، المنعقدة بالتعاضدية العامة لعمال البناء بزرالدة،  اليوم السبت، أن دعوة الرئيس تبون للترشح لعهدة ثانية من أجل “الحفاظ على المكاسب الاجتماعية التي ينعم بها المواطن الجزائري، لاسيما أن الجزائر تستوقفها تحديات مستقبلية تقتضي تعزيز مكتسباتها بنفس العزيمة والإرادة والنظرة الاستشرافية التي تتوفر في شخص السيد عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية”.

ودعا المجلس الوطني مناضلي التجمع الوطني الديمقراطي داخل البلاد، وفي صفوف الجالية الوطنية بالخارج، إلى الالتفاف حول هذا الخيار، والتجند للمساهمة في إنجاح الانتخابات الرئاسية، من خلال تحسيس الهيئة الناخبة بضرورة التوجه بقوة لصناديق الاقتراع، والمشاركة في إنجاح الحملة الانتخابية التي سينشطها الحزب لدعم خياره خلال هذا الاستحقاق الرئاسي.

وفوّض المجلس الأمين العام للحزب، اتخاذ التدابير العملية لتنسيق جهود الحزب خلال الحملة الانتخابية مع باقي التشكيلات السياسية المسايرة لنفس الخيار.

بواسطة
ألجيريا برس
المصدر
ألجيريا برس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى