الوطني

أحمد عطاف في بولندا لتعزيز الشراكة الاستراتيجية والحوار السياسي

This image has an empty alt attribute; its file name is 21-2-581x320.png

بتكليف من رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، وصل وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد أحمد عطاف، مساء اليوم إلى العاصمة البولندية وارسو في زيارة رسمية. تهدف هذه الزيارة إلى تعزيز العلاقات التاريخية والوطيدة بين الجزائر وبولندا، وتكثيف الحوار السياسي حول القضايا ذات الاهتمام المشترك على المستويين الإقليمي والدولي.

تشمل الزيارة عقد جلسة عمل بين الوزير أحمد عطاف ونظيره البولندي السيد رادوسلاف سيكورسكي، حيث سيتم بحث سبل تعزيز التعاون في المجالات الاقتصادية والثقافية والسياسية.

كما سيتناول الجانبان القضايا الإقليمية والدولية التي تهم البلدين، بهدف تعزيز التنسيق والتعاون على الساحة الدولية.

وفي إطار زيارته، سيعقد الوزير عطاف لقاءً مع ممثلين عن الجالية الجزائرية المقيمة في بولندا.

هذا اللقاء سيتيح له فرصة للاستماع إلى اهتماماتهم ومشاكلهم، وتقديم الدعم اللازم لتعزيز ارتباطهم بالوطن الأم وتسهيل تواصلهم مع مؤسسات الدولة الجزائرية.

وفي الأخير جاءت زيارة أحمد عطاف إلى بولندا لتعكس التزام الجزائر بتعزيز علاقاتها الدولية وتوسيع دائرة تعاونها مع الدول الصديقة.

كما تؤكد هذه الزيارة على أهمية الحوار والتعاون في تحقيق الاستقرار والتنمية المشتركة. يتطلع الجانبان إلى تحقيق نتائج ملموسة من هذه الزيارة، بما يعزز علاقات الصداقة والتعاون بين الجزائر وبولندا ويدعم مصالح الشعبين في مختلف المجالات.

المصدر
ألجيريا برس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى