الوطني

أوشيش يعد بمنحة 20 ألف دج للماكثات في البيت والطلبة

التزم المترشح للانتخابات الرئاسية المسبقة، يوسف أوشيش، بتخصيص منحة مالية شهرية قدرها 20 ألف دينار جزائري للنساء الماكثات في البيت، والطلبة الجامعيين، وذوي الاحتياجات الخاصة، في حال فوزه بالانتخابات.

أوشيش، الذي تحدث اليوم السبت أمام تجمع شعبي في ولاية برج بوعريريج، أكد أن المستقبل يكمن في أيدي الشباب، معربًا عن ثقته بأن الشباب هم القوة الدافعة لبناء دولة جزائرية ديمقراطية واجتماعية.

كما شدد على أهمية التغيير الجذري، مشيرًا إلى أن هذا التغيير لن يتحقق إلا بدعم الشعب، وخاصة الشباب، لمشروعه الانتخابي.

إلى جانب وعده بمنحة الـ 20 ألف دج، أكد أوشيش التزامه بإعادة نظام التقاعد المسبق، مشيرًا إلى أن تحسين القدرة الشرائية للجزائريين والجزائريات هو محور أساسي في برنامجه الانتخابي.

كما استذكر أوشيش المواقف التاريخية لسكان ولاية برج بوعريريج في عام 2019، داعيًا إلى حراك انتخابي جديد يكون في صالح الجزائر ويتجاوز لغة الخشب والتقليدية.

من جهة أخرى، أكد يوسف أوشيش أنه تعلم فنون النضال من الشارع الجزائري، منتقدًا السياسات السابقة التي فشلت في تحقيق الحلم الديمقراطي للشعب.

إضافة الى ذلك أشار إلى أن هذه السياسات اتسمت بالإقصاء والتهميش والتسيير العشوائي، داعيًا إلى وضع حد لهذه الممارسات التي استمرت لأكثر من نصف قرن.

واختتم أوشيش خطابه بالتأكيد على أن طموحات الشعب الجزائري تجد صداها في برنامجه الانتخابي، الذي يعكس رؤية واضحة لمستقبل البلاد، ودعا الشعب إلى المشاركة الفاعلة في بناء دولته وتحقيق تطلعاته نحو التغيير.

المصدر
ألجيريا برس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى