منوعات

أميرة ويلز ”كيت ميدلتون” تكسر صمتها برسالة مؤثرة ..”السرطان لن يفرقنا”

قدمت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، في خطوة غير متوقعة و مؤثرة، اعتذارها الرسمي للحرس الأيرلندي عن غيابها عن بروفة فرقة “Trooping the Colour” التي أقيمت صباح السبت. تأتي هذه الرسالة العاطفية بعد انسحاب الأميرة من الحياة العامة لتلقي العلاج من مرضها.

وأعربت كيت ميدلتون، في رسالتها عن فخرها الكبير بالفوج الأيرلندي. كتبت: “أردت أن أكتب وأخبركم بمدى فخري بالفوج بأكمله. إنني أقدر أن جميع أفراد القوات قد تدربوا لعدة أشهر وخصصوا ساعات طويلة لضمان أن زيهم الرسمي وتدريباتهم نظيفة”.

وتابعت الأميرة برسالة مؤثرة: “يظل شرفًا عظيمًا أن أكون عقيدًا لديكم، وأنا آسفة جدًا لأنني لم أتمكن من تلقي التحية في مراجعة العقيد لهذا العام. يرجى تقديم اعتذاري إلى الفوج بأكمله. لكنني آمل أن أتمكن من تمثيلكم جميعًا مرة أخرى قريبًا جدًا”.

وفي رد فعل سريع ومؤثر، عبر الفوج الأيرلندي عن تأثره البالغ برسالة الأميرة. وكتبوا على موقع “إكس”: “لقد تأثر الحرس الأيرلندي بشدة عندما تلقى رسالة من عقيدنا، صاحبة السمو الملكي، أميرة ويلز هذا الصباح. ما زلنا نتمنى لصاحبة السمو الملكي التوفيق في شفائها ونرسل لها أطيب تمنياتنا”.

تأتي هذه الرسالة لتبرز التزام كيت ميدلتون وتفانيها في دورها كعقيد للفوج الأيرلندي، رغم التحديات الصحية التي تواجهها. تعكس كلماتها العاطفية التزامها ودعمها الدائم للقوات بالرغم من التحديات الصحية التي تواجهها، مؤكدًة أن السرطان لن يفرق بينهم.

كما تعكس رسالة كيت ميدلتون الإيجابية والأمل في المستقبل، مؤكدة أن روحها المعنوية العالية ودعمها الدائم للقوات ستظل مستمرة، معربة عن أملها في العودة قريبًا إلى واجباتها وتمثيل الفوج الأيرلندي مجددًا.

وتظل كيت ميدلتون مثالًا للتفاني والإصرار في مواجهة التحديات، مؤكدة من جديد أن السرطان لن يثنيها عن أداء واجباتها ودعم القوات التي تمثلها. رسالة الأميرة لاقت دعمًا واسعًا وأثارت مشاعر الفخر والتقدير في نفوس الفوج الأيرلندي وأفراد الشعب البريطاني.

بواسطة
ألجيريا برس
المصدر
الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى