أخبار الجالية

الجالية الجزائرية في أوروبا تجتمع لدعم المترشح تبون: لقاء حاشد في ليل الفرنسية بمشاركة وفود من عدة دول

نظمت المديرية الأوروبية أمس الأحد لقاءً عاماً في مدينة ليل الفرنسية تحت إشراف السيد عبد القادر عوسج. شهد هذا الحدث حضوراً مميزاً لوفود من المملكة المتحدة، سويسرا، إيطاليا، ألمانيا، وبلجيكا، ما يعكس البعد الدولي لهذا اللقاء والدعم الذي يحظى به تبون في أوروبا.

خلال اللقاء، ألقى السيد عبد القادر عوسج كلمة مؤثرة استعرض فيها الإنجازات التي حققها عبد المجيد تبون خلال فترة ولايته الرئاسية.

كما ركز على كيفية نجاح تبون في تعزيز الاقتصاد الوطني وتنفيذ إصلاحات جوهرية، بما في ذلك مكافحة الفساد، وتفعيل دور الشباب في الحياة السياسية، بالإضافة إلى الاهتمام الكبير الذي يوليه للجالية الجزائرية في الخارج.

بالإضافة، دعا السيد عوسج جميع الحاضرين وأفراد الجالية الجزائرية في أوروبا إلى المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، التي ستُجرى في الفترة من الاثنين 2 سبتمبر إلى السبت 7 سبتمبر.

كما شدد على أهمية التصويت لعبد المجيد تبون لضمان استمرار مسيرة الإصلاحات والتنمية التي بدأها.

وفي ختام اللقاء، أضفى الطابع الثقافي لمسة خاصة على الحدث، حيث قُدمت عروض موسيقية تقليدية جزائرية وعرض للأزياء التقليدية. قاد العرض الموسيقي الفنان الشيخ حني، الذي نال استحسان الحضور بشكل كبير، مما أضاف جواً من الحماس والتفاعل بين المشاركين.

كان هذا اللقاء فرصة هامة لتعزيز الروابط بين الجالية الجزائرية في أوروبا ودعم مرشحهم في هذا الاستحقاق الانتخابي الحيوي، مما يعكس وحدة الجالية وتطلعها لمستقبل أفضل للجزائر تحت قيادة عبد المجيد تبون.

المصدر
ألجيريا برس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى