رياضة

توفيق زرارة ( و. سطيف) أحسن لاعب جزائري لموسم 2014-2015

توج اللاعب توفيق زرارة من وفاق سطيف بلقب أحسن لاعب جزائري لموسم 2014-2015 سهرة امس الأربعاء في حفل اوسكار جريدة “ماراكانا” لأفضل لاعبي كرة القدم الجزائريين.

وتألق زرارة خلال هذا الموسم من خلال مساهمته في تتويج فريقه بلقب رابطة أبطال إفريقيا وكأس ”السوبر” الإفريقية, حيث تقدم على اربعة لاعبين مرشحين لنيل هذا اللقب ويتعلق الامر بكل من : عبد الرحمان حشود (م. الجزائر) و يوسف بلايلي (إ.الجزائر), و ابراهيم شنيحي (م. العلمة) و عكاشة حمزاوي (م. بجاية).

وعاد اوسكار احسن لاعب آمال الى هداف أمل الأربعاء أسامة درفلو الذي نجح في كسب الرهان أمام زميليه المنتخب الوطني الأولمبي, أسامة شيتة (م. الجزائر) ومالك إيحداجن (ش. القبائل).

وتحصل على لقب احسن حارس مرمى لهذا الموسم سفيان خذايرية من فريق وفاق سطيف, أمام فوزي شاوشي (م. الجزائر) و لمين زماموش (إ. الجزائر).

اما بالنسبة للقب احسن مدرب لهذا الموسم فقد عاد لمدرب وفاق سطيف خير الدين مضوي, المتوج بلقب رابطة الابطال الافريقية للموسم الماضي والكأس الإفريقية الممتازة والذي يقود فريقه حاليا إلى صدارة بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم قبل جولين فقط عن نهايتها.  كما نال وفاق سطيف بالمناسبة أوسكار أحسن فريق في الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى