أخبار الجالية

بالصور..احتفال جزائري مميز في بريشيا الإيطالية بمناسبة عيد الاستقلال والشباب

في حفل بهيج وأجواء احتفالية مميزة واستثنائية، شهدت مدينة بريشيا الإيطالية تنظيم دورة كروية لفائدة أبناء جاليتنا الوطنية بمناسبة عيد الاستقلال والشباب، وهو الحدث الذي شهد تجمعًا عائليًا كبيرًا حضره حوالي 500 شخص من مختلف مناطق إيطاليا.

كما تميز الحفل بحضور مشرف لسعادة سفير الجزائر بروما السيد محمد خليفي، والسادة القناصلة العامون لميلانو ونابولي، مما أضاف للحدث طابعًا رسميًا وعائليًا في آن واحد.

تميزت الدورة الكروية بمشاركة 12 فريقًا ممثلين لعدة مدن إيطالية، بما في ذلك مدن الجنوب الإيطالي، للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الفريد، مما يعكس مدى التلاحم والتآزر بين أفراد الجالية الجزائرية.

إضافة الى ذلك استمتع الحضور بأوقات ممتعة، تخللتها لحظات من الفرح والبهجة العائلية مع تنظيم ألعاب ترفيهية وتثقيفية لفائدة الأطفال، ولم تكن الدورة الكروية مجرد منافسة رياضية، بل كانت فرصة لتعزيز الروابط الاجتماعية وتبادل التعارف والتواصل بين أبناء الجالية الجزائرية في إيطاليا.

وفي الأخير تقدم السيد عادل طالبي، القنصل العام للجزائر بميلانو، بخالص الشكر والامتنان لكل من ساهم في تنظيم وإنجاح هذا الحدث البهيج، من فرق مشاركة ومنظمين، آملاً أن تستمر مثل هذه المبادرات في تعزيز التواصل والتلاحم بين أفراد الجالية الموقرة.

المصدر
ألجيريا برس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى