قناة نوميديا.. برامج ثرية في مستوى ذوق المشاهد
03 حزيران 2017
قناة نوميديا.. برامج ثرية في مستوى ذوق المشاهد

قناة نوميديا.. برامج ثرية في مستوى ذوق المشاهد

تسير قناة نوميديا بخطوات ثابتة نحو تعزيز حضورها ضمن القنوات الجزائرية التي تقدم خدمة إعلامية مميزة لمشاهديها بالجزائر وأيضا لتقريب الجزائر من مشاهديها خارج القطر الوطني، ​خاصة وأنها متوفرة على شبكة الفري بوكس تحت رقم 550.

وتزامنا مع شهر رمضان الكريم، تكشف قناة نوميديا  عن مقترحاتها  الرمضانية من خلال باقة برامجية، متنوعة بين أعمال درامية، فكاهية، دينية، صحية وأخرى متنوعة. في مجال الدراما، فإن، أبرز عمل تؤّمنه القناة لمشاهديها، المسلسل السوري الذي يبث حصريا على نوميديا تحت عنوان "طوق البنات" في جزئه الرابع، ويقدم البيئة الشامية بطريقة بعيدة عن النمطية وتحمل حلقاته كثيرا من التشويق.

وفي مجال السلسلات الفكاهية، تقترح  نوميديا سيتكوم "طلاق على المقاس" مقتبسة أحداثه من حياة زوجين هما نورة بن زيراري وحميد عاشوري، يقدمان فكاهة عائلية غارقة في الكوميديا، إلى جانب سيتكوم آخر بعنوان "زهير ما عندو زهر" يقدمه كثير من الممثلين المعروفين في الجزائر.

الى جانب سلسلة هزلية مع كمال بوعكاز وخالتي بوعلام تتعرفون عليها في حينها. وبخصوص البرامج والمنوعات، فإن قناة "نوميديا" تحافظ على برامجها المعهودة التي نالت حظها سابقا من المشاهدة على غرار "حراير" الذي يضمن الفرجة للعائلة الجزائرية من خلال فقراته المتنوعة.

وكذلك برنامج جديد يدخل الشبكة الرمضانية بعنوان "هذا أنا"، وهو البرنامج الذي سيقدم للجمهور الكثير من الشخصيات الفنية الثقافية والرياضية المعروفة بطريقة مختلفة. ناهيك عن برامج جديدة ستكتشفونها في حينها. إضافة إلى كل ذلك، تضمن قناة نوميديا لمشاهديها في الجزائر وخارجها، برامج دينية، وأخرى صحية واجتماعية.

قراءة 1054 مرات آخر تعديل على السبت, 03 حزيران/يونيو 2017 23:30