اتحاد الجزائر ينفرد بالصدارة مؤقتا وشباب بلوزداد يواصل الغرق

اتحاد العاصمة
31 تشرين1 2018
اتحاد العاصمة

اتحاد الجزائر ينفرد بالصدارة مؤقتا وشباب بلوزداد يواصل الغرق

  الجيريا برس
انفرد فريق اتحاد الجزائر بصدارة ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم, مؤقتا, بعد الفوز الكبير والثمين الذي عاد به خارج الديار امام اولمبي المدية (3-1) لحساب الجولة ال12, المنطلقة امس الثلاثاء,التي عرفت ايضا ارتقاء كل من مولودية الجزائر ومولودية وهران الى المركزين الثالث والخامس على التوالي, في حين تعقدت وضعية الاندية المتواجدة في المنطقة الحمراء.

وعاد اتحاد الجزائر بفوز من المدية امام الاولمبي المحلي وبنتيجة (3-1) مما سمح له باعتلاء صدارة الترتيب بشكل مؤقت برصيد 26 نقطة, في حين يتجمد رصيد ابناء "التيطري" في النقطة 12 في الصف العاشر, رفقة كل من اهلي البرج وجمعية عين مليلة.

وعلى الرغم من التعادل المسجل داخل الديار امام الضيف شبيبة الساورة (0-0), ارتقت مولودية الجزائر مؤقتا الى المركز الثالث بشكل مؤقت برصيد19 نقطة, بينما يتقدم نادي الجنوب الى المرتبة الخامسة ب16ن رفقة مولودية وهران ونصر حسين داي المنقوص من مواجهة امام وفاق سطيف.

كما صعد ايضا فريق فريق مولودية وهران الى المركز الخامس ب16 نقطة اثر اطاحته بالضيف دفاع تاجنانت (3-1), حيث قلب "الحمراوة" تاخرهم في النتيجة الى فوز كبير.

ويبدو ان وضعية الدفاع باتت تتأزم في المنطقة الحمراء وتحديدا في الصف ال14 ب9 نقاط فقط.

نفس الوضعية يعيشها شباب بلوزداد الذي فرض عليه التعادل على ميدانه امام الضيف اهلي برج بوعريريج (1-1), حيث يبقى النادي العاصمي في ذيل الترتيب بمجموع 7 نقاط فقط, في الوقت الذي يلتحق فيه الاهلي بالمركز ال11 برصيد 12 نقطة رفقة كل من اولمبي المدية وجمعية عين مليلة المنقوص من مواجهة امام اتحاد بلعباس.

من جهة اخرى, استغل نادي بارادو استضافته لمولودية بجاية و"أسقطها" بثلاثية نظيفة, حيث يرتقي "الباك" الى الصف العاشر ب13 نقطة, اما "الموب" فيبقى في المرتبة الثامنة ب14 نقطة رفقة شباب قسنطينة الذي تنتظره مواجهة صعبة امام مضيفه شبيبة القبائل.

وتستمر هذه الجولة أيام 14 و 15 و 19 نوفمبر الداخل.

قراءة 56 مرات