مولودية الجزائر: النادي الرياضي الهاوي يطالب بتطهير جذري

مولودية العاصمة
03 أيلول 2018
مولودية العاصمة

مولودية الجزائر: النادي الرياضي الهاوي يطالب بتطهير جذري

  الجيريا برس/ واج
اشترط النادي الرياضي الهاوي لمولودية الجزائر (الرابطة الأولى لكرة القدم) اليوم الأحد "تطهيرا جذريا" داخل الشركة الرياضية ذات أسهم/العميد، طالبا الرئيس المدير العام لشركة سوناطراك عبد المؤمن ولد قدور، المساهم الرئيسي للنادي،"باتخاذ القرارات اللازمة لفائدة المصلحة العليا للنادي".

ويقول بيان للنادي الهاوي الذي بعث به (لواج) ما يلي: "اليوم، أمام هذه الوضعية الحرجة التي ترهن المستقبل القريب للنادي التاريخي و الأسطوري، فإن  المكتب التنفيذي للنادي الرياضي الهاوي لمولودية الجزائر، الضامن و المالك الحصري لشعار و ألوان النادي، يشترط ليس فقط تطهيرا جذريا داخل الشركة الرياضية ذات أسهم/العميد، بل وخاصة مساهمة أبنائه الحقيقيين، الممثلون والمناضلون الحقيقيون لمولودية الجزائر".

وتمر مولودية الجزائر بفترة عصيبة ناتجة عن إقصائها من منافسة رابطة الأبطال  الإفريقية بعد انهزامها يوم الثلاثاء الماضي بميدانها أمام وفاق سطيف (1-2).

ونتيجة هذا الإقصاء، قام النادي بإقالة المدرب الفرنسي برنار كازوني و المدير العام الرياضي كمال قاسي سعيد قبل ان يعود هذا الأخير إلى منصبه.

وأكدت المولودية دخولها في أزمة بانهزامها سهرة أمس السبت (0-1) بملعب 5 جويلية (الجزائر) أمام نفس المنافس، وهذه المرة لحساب الجولة الرابعة للبطولة  المحترفة الأولى.

وقد تم تحرير هذا البيان عقب اجتماع طارئ للمكتب التنفيذي لأعضاء النادي الرياضي الهاوي الذين "ينتفضون ضد الاختلالات السائدة منذ سنوات داخل الشركة".

ويتأسف النادي الرياضي الهاوي "للأحداث المؤلمة التي يعيشها حاليا ملايين أنصار مولودية الجزائر والناتجة عن التسيير العشوائي و الفوضى السائدة وبطبيعة الحال النتائج السلبية المسجلة منذ عدة سنوات و التي هي بعيدة كل البعد عن الطموحات المشروعة التي يغذيها تاريخ النادي".

أخيرا، يذكر النادي الرياضي الهاوي بأنه منذ انتخاب مكتبه التنفيذي يوم 20  سبتمبر 2016، "انتهج هذا الأخير موقفا مسؤولا و عقلانيا حيث لم يتدخل إطلاقا لا من قريب و لا من بعيد في التسيير المباشر للشركة الرياضية ذات أسهم/العميد، حيث مدّ في بعض الأحيان يده بدون مقابل، من أجل تقديم مساعدته للصالح العام للنادي".

قراءة 135 مرات