طباعة
الجناح الجزائري بدبي
21 شباط 2019
المشاركة
الجناح الجزائري بدبي

المنتجات الجزائرية تعرف رواجا في معرض الخليج للأغذية 2019 بدبي

  الجيريا برس/ واج
استقطب الجناح الجزائري في معرض الخليج للأغذية 2019 منذ الاحد الماضي اقبالا كبيرا من طرف الزوار الذين ابدوا اعجابهم بنوعية المنتوج و نماذج التغليف و تنافسية أسعاره في الاسواق الدولية.

و قد أجمع العارضون الذين تحدث اليهم (وأج) خلال جولة قادتنا عبر مختلف أجنحة الشركات الجزائرية المشاركة في المعرض على أن المنتوج الجزائري قد سجل خلال هذه الطبعة "نقاطا اضافية " مقارنة بالطبعة الماضية سواء من حيث تنوع العرض أو حجم العقود المبرمة مع وكلاء توزيع عالميين ينشطون على مستوى أسواق الخليج العربي و الشرق الأوسط.

و في الجناح المخصص للصناعات الغذائية قال مدير الصادرات في مجمع ميتيجي المتخصص في صناعة العجائن ان هذه المشاركة سمحت بربط علاقات عمل و تسجيل طلبات من طرف عشرات الشركات الموزعة  ينتظر ان تكلل بعقود في الفترة القريبة اللاحقة، مؤكدا ان الشركة تشارك بتشكيلة مكونة من حوالي 30 منتوجا لقيت جميعها استحسان الزوار و حتى المتعاملين المهنيين من مختلف الدول.

من جانبه أوضح السيد رشيد بوزيان المدير العام لشركة "الصباح" المتخصصة في انتاج الزيتون و زيت الزيتون منذ 40 سنة و التي تشارك للمرة الثانية في هذا المعرض أن المؤسسة تمكنت خلال اليومين الماضيين فقط من توقيع 14 عقد تصدير ،4 منها مع موزعين في امارة دبي و 6 مع وكلاء مبيعات في السعودية و عقود مع العراق و الهند و سنغافورة و ايران عقد تصدير واحد لكل منها.

قراءة 655 مرات