الجالية الجزائرية ببريطانيا تتظاهر مجددا ضد العهدة الخامسة لبوتفليقة و برحيل النظام

الجالية الجزائرية بلندن
09 آذار 2019
الجالية الجزائرية بلندن

الجالية الجزائرية ببريطانيا تتظاهر مجددا ضد العهدة الخامسة لبوتفليقة و برحيل النظام

  لندن/ الجيريا برس
خرج الالاف من أبناء الجالية الجزائرية المقيمة بالمملكة المتحدة ظهر اليوم السبت الموافق ل 9 مارس الى ساحة ''ترافلقار سكوار''بالعاصمة البريطانية لندن في وقفة احتجاجية ضد العهدة الخامسة لبوتفليقة للأسبوع الثالث على التوالي منددين باسقاط النظام و لا للعهدة الخامسة. ورفعوا شعارات مناهضة للنظام داعين إياه إلى "الرحيل''.

و اجمع الكل ان هذه الوقفة نظمت و جاءت دعما للحراك الشعبي الذي تعيشه الجزائر منذ 22 فبراير الماضي ،و تاكيدا على انسجامها مع مطالب الشعب.

 وفي تصريح للصحيفة اللندنية''الجيريا برس اونلاين،أكد شاب جزائري''عبد الكريم.م''ان بلد كحجم الجزائر تريد ان يحكمها رئيسا شابا لجزائر حديثة و لا نريد شيخا يحكمنا الى ان يموت" أننا "تعبنا من هذا النظام. لقد سرقو كل خيرات الجزائر، في حين أولادهم (يعني أولاد أصحاب السلطة والمتنفذين في النظام) يتمتعون بحياة جميلة ويعيشون في رفاهية ويسافرون إلى الخارج بسهولة، لأنهم لا يواجهون مشاكل ’الفيزا‘ مثل باقي المواطنين.

وأضاف متظاهر اخر يقو..نحن هنا ليس فقط ضد العهدة الخامسة بل ضد النظام الجزائري الفاسد والعصابة التي أفسدت الجزائر منذ العام 1965 وأرغمت الجزائريين على ركوب قوارب الموت. نحن لا نريدهم ولا نريد العهدة الخامسة ولا نريد الجنرالات المفسدين".

قراءة 1057 مرات